728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    .

    الجمعة، 1 ديسمبر 2017

    قمرالدين بحث مع اتحاد عمال الشمال شؤونا نقابية والتقى وفد الجامعة المرعبية



     استقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين في مكتبه بالقصر البلدي، وفدا من اتحاد العمال والمستخدمين في الشمال، ضم رئيسه النقيب شعبان بدرة، أمين الصندوق شادي السيد، وعضو المجلس التنفيذي فضل بلبل، بحضور رئيس مصلحة الشؤون الادارية نواف علي.

    شكر الوفد، ل"قمرالدين جهوده الحثيثة لإنجاح ذكرى المولد النبوي الشريف عبر وضعه إمكانات البلدية المالية واللوجستية لاحياء الذكرى، والتي تجسدت في هذه المشهدية الرائعة التي غصت بها شوارع المدينة، وتحديدا ساحة عبد الحميد كرامي - النور، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها طرابلس هذا الزخم".

    واستغرب "الهجمة المبرمجة على قمر الدين والبلدية والاتهامات بإزالة لافتات وزينة المولد، بل على العكس فإن البلدية هي من نظمت وأعدت للاحتفال بالذكرى العطرة".

    وأثنى على "تجاوب قمر الدين مع المطالب المحقة للعمال"، وقال: "إن قمر الدين يعتبر العمال كأبنائه وحقوقهم محفوظة ومصونة، وفقا للاصول القانونية والامكانات المتوافرة".

    الجامعة المرعبية
    كما التقى وفدا من الجامعة المرعبية، تقدمه العميد سليمان العوض المرعبي، الأمين العام للجامعة وهيب جواد المرعبي، أمين العلاقات العامة خالد راغب، المدير الإداري محمد سعيد الحاج، بحضور مستشار العلاقات العامة بالبلدية ربيع جحجاح.

    وهنأ الوفد قمر الدين ب"ذكرى المولد النبوي الشريف"، وعرض ل"برنامج عمل الجامعة على مختلف الصعد". 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قمرالدين بحث مع اتحاد عمال الشمال شؤونا نقابية والتقى وفد الجامعة المرعبية Rating: 5 Reviewed By: عكار نيوز الاخباري