728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    .

    الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

    اغلاق الطرق الفرعية بين الضنية والهرمل للحد من السلب والسطو المسلح




    باشر أهالي جرد مربين في أعالي جرود الضنية بقطع الطرق الفرعية ومعظمها ترابي بين الضنية والهرمل، بالتنسيق مع الجيش اللبناني وبلدية بقرصونا، بهدف الحد من عمليات التهريب وتسلل قطاع الطرق إلى المنطقة والإعتداء على المواطنين عبر عمليات سلب وسطو مسلح، كما حصل في الأيام الأخيرة.

    وتم قطع الطرق الفرعية عبر وضع كميات من الحجارة والتراب عليها، بعد الإستعانة بجرافات لهذه الغاية، وأول طريق تم إغلاقها هي طريق عين البيضا ـ رأس النهر ـ المزرعة، على أن تستكمل عمليات قطع بقية الطرقات لاحقا، والإبقاء فقط على الطريق 
    الرئيسية التي تربط بين المنطقتين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: اغلاق الطرق الفرعية بين الضنية والهرمل للحد من السلب والسطو المسلح Rating: 5 Reviewed By: Unknown