728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    .

    الأحد، 28 أغسطس 2016

    نادين ويلسون نجيم" دخلت القفص الذهبي


     
    ودعت ملكة جمال لبنان لعام 2007 نادين ويلسون نجيم العزوبية ودخلت القفص الذهبي وتزوجت من خطيبها رمزي ديب اليوم السبت الواقع في27 آب/اغسطس الحالي.

    ونشرت نادين مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام وهي ترتدي الفستان الابيض وبدت جميلة جداً.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نادين ويلسون نجيم" دخلت القفص الذهبي Rating: 5 Reviewed By: Unknown